mercredi 12 mars 2014

تعرف على برامج الأوتوديسك

تعرف على برامج الأوتوديسك




أوتوديسك 3DS Max، سابقا 3D studio Max ، هو برنامج  رسومات الحاسوب لصنع الرسوم المتحركة  والنماذج و الصور. تم تطويره  لديه قدرات النمذجة ، و العمارة المساعد مرنة ، ويمكن استخدامها على منصة مايكروسوفت ويندوز . وكثيرا ما يستخدم من قبل المطورين لعبة فيديو ، والعديد من استوديوهات التلفزيون التجارية. كما انها تستخدم في الأفلام .








أوتوديسك Maya ، هو برنامج 3D لرسومات الحاسوب الذي يعمل على ويندوز، ماك  ولينيكس ، وضعت أصلا لإنشاء تطبيقات 3D التفاعلية ، بما في ذلك ألعاب الفيديو، و أفلام الرسوم المتحركة ، والمسلسلات التلفزيونية ، أو تأثيرات بصرية .






أوتوديسك  Autocad  ،  برنامج لصناعات الهندسة المعمارية ، والهندسة ، والبناء ، والتصنيع ، ووسائل الإعلام ، والترفيه. ويقع المقر الرئيسي أوتوديسك في سان رافائيل ، كاليفورنيا، و يتميز معرض العمل عملائها في بناء سان فرانسيسكو لها .



تعرف على برامج الأوتوديسك ،على هذا الرابط ثم تحميلها عن طريق Free student downloads إذا أحببت ذالك، فقط قم بتسجيل ثم انقر على Education  ثم إذهب أقصى اليسارو انقر على free software  وستضهر لك لائحة طويلة من البرامج ،اختر ماشئت ثم أدخل اللغة و السنة ومستوى حاسوبك  وستحصل على ايقونة  Download
  و ستجد المفتاح( Serial) ايضا  و بالتالي يمكنك التمرن على البرنامج  لفترة طويلة .


! إذا أعجبك الموضوع ...ضع بصمتك








1 commentaire: