vendredi 9 mai 2014

حالة تأهب قصوى في ريال مدريد!! التفاصيل من هنا :


حالة تأهب قصوى في ريال مدريد



ريال مدريد




التعادل مع بلد الوليد لم يبعد الليجا عن ريال مدريد فقط، بل زاد من مشاكل الفريق الأبيض قبل المرحلة النهائية من الموسم، "جيسي" خارج اللعبة لعدة أشهر، و"تشابي ألونسو" لن يلعب في نهائي دوري أبطال أوروبا في لشبونة  لجمعه بطائق صفراء، وصل المجموع إلى ستة لاعبين أنهت اليوم بالمشاكل.

كريستيانو رونالدو : خرج مضطرا بعد ثماني دقائق بسبب التهاب اوتار الركبة، و يبدو أنه لم يكن سوى تحذير، فبالنسبة لنادي فإن الإصابة خطرة بسبب " تعب في العضلات "، و تأكد أن الفريق من دونه يفتقد للانتعاش.

بيبي : يبدو أن حالته الأكثر قلقا بالنسبة للطاقم الطبي لمدريد، إذ أنهى المباراة بمشاكل على مستوى الساق، والتي قد تكون اصابة في اوتار الركبة، و سيتم  تحديد المدى الدقيق لاصابته غدا.

فاران : يعانى من إنزعاج في ركبته اليمنى، التي كانت سبب غيابه منذ عام، و تبين أنه لم يتعافى تماما. 

 دي ماريا : تعرض لإصابة في اوتار الركبة في الجزء الأخير من المباراة، في أحد المحاولات اليائسة من ريال مدريد للوصول إلى هدف الفوز، و تبين أنه تمزق، و مشكوك في مشاركته ضد "سيلتا" و "اسبانيول"، و يفضل انشيلوتي تركه لمباراة النهائي.

كارفاخال : الذين يعانون من مشاكل في العضلات، لاكن لا تبدو خطيرة، لكن مشاركته لم تحسم بعد.

خضيرة وأربيلوا : يفتقرون للمنافسة بعد العودة من إصابات طويلة المدة (ستة أشهرللألماني، و شهرين للإسباني)، وعلى الرغم من أنهم قضو بضعة أيام في التداريب مع الفريق لم يلعبو دقيقة واحدة بعد في المباريات، كانت نية انشيلوتي إعطاء "خضيرة" الفرصة في المبارات الأخيرة، ولكن الوضعية لم تسمح بذلك.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire