mardi 13 mai 2014

قناة جديدة تنقل مباريات كأس العالم مجانا!!



    قناة جديدة تنقل مباريات كأس العالم مجانا



    bresil 2014




    مع اقتراب موعد نهائيات مونديال البرازيل الذي يجرى (12 جوان -13  جويلية المقبل) وبات عشاق “المتعة” الكروية العالمية يبحثون في سباق ضد الساعة عن القنوات الناقلة للمباريات مجانا بعيدا عن السقوط في فخ منطق الاحتكار و “الفرجة لمن يدفع أكثر” الذي فرضته بعض القنوات المشفرة.

    RTS1


    وفي هذا الإطار كشفت قناة RTS1″ السنغالية نقلها لمباريات نهائيات مونديال البرازيل مجانا بعد حصولها على حقوق البث من الشركة الراعية “كنال بلوس” وسيكون بإمكان الجماهير الرياضية  متابعة المونديال عبر هذه القناة الحكومية مجانا على القمر الاصطناعي “اوتلسات” على المدار 7° شرقا ويمكن التقاط القناة في التردد 10721 عمودي ووضع الترميز 22000.
    وتعد هذه القناة الثانية التي ستهدي الجماهير الرياضية العربية نهائيات المونديال مجانا بعد قناة “ZDF” الألمانية التي ستنقل المباريات مجانا على القمر الاصطناعي “استرا”.
    ومن جهة أخرى، قررت باقة “BEIN SPORTS” القطرية نقل 14 قناة إلى البث الآمن ويشمل الأمر القنوات من 1 إلى 5 بتقنية الجودة العالية “HD” إضافة إلى القنوات التسع الأولى العادية.
    ويندرج هذا التمشي في إطار تطبيق القرار الذي تبنته منذ شهر فيفري الفارط وذلك عندما قامت بنقل 10 قنوات بتقنية الجودة العالية (من 6HD إلى 15HD) إلى النظام الآمن الذي تصعب قرصنته بأجهزة “الشرينغ”.

    Aucun commentaire:

    Enregistrer un commentaire